آخر الأحداث والمستجدات 

رفع عقوبة مفتش شرطة بمكناس لسنتين

رفع عقوبة مفتش شرطة بمكناس لسنتين

قضت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، بتأييد القرار المستأنف في المبدأ، القاضي بإدانة رجل أمن برتبة مفتش شرطة بمصلحة الاستعلامات العامة والتقنين بولاية أمن مكناس، من أجل جناية السرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة، مع تعديله برفع العقوبة إلى ثلاث سنوات حبسا نافذا، بدل سنتين، التي كان عوقب بها ابتدائيا في نونبر الأخير.

ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، أن المسمى (م. ب)، الذي يعمل ضابطا بمصلحة الاستعلامات العامة والتقنين بولاية أمن مكناس، تقدم بشكاية مفادها أن منزله تعرض، على مراحل متفرقة، لعدة سرقات باستعمال مفاتيح مزورة من طرف زميله في العمل(م. ن).
واعترف المتهم (م. ن)، من مواليد 1973 بالقنيطرة، متزوج وأب لطفلين، بالمنسوب إليه، مصرحا أنه هو من قام بتنفيذ العديد من السرقات من داخل بيت زميله في العمل.
وأوضح المتهم أنه كان يستعير من زميله الضابط سيارته الخاصة، من نوع (كولف)، قبل أن يعمد إلى نسخ مفاتيح منزل المشتكي والخزنة الحائطية الحديدية التي وضعها بغرفة النوم، بغرض تسهيل عملية الولوج إلى بيت زميله، حتى يتسنى له تنفيذ السرقات
.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-03-06 19:21:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك